عن الادارة

عن الادارة

عن الادارة

عن الادارة

أبرز المهام

​​الإشراف على مشاريع الجامعة.​

تقويم ودراسة العروض المقدمة لتنفيذ المشاريع .

مراجعة الشروط والمواصفات الخاصة بالمشاريع ورفعها لإدارة العقود والمشتريات للحصول على أفضل العروض من الناحية الفنية والمالية وتحليلها وتقويمها.

متابعة أعمال شركات التشغيل والصيانة وضبط الجودة ورفع تقارير دورية لإدارة الجامعة حول التزام الشركات بالمواصفات والشروط.

​المتابعة الميدانية لتنفيذ المشاريع.​

متابعة ​استلام المشاريع من المقاولين وتسليمها بعد الاكتمال للجهة المستفيدة.

تدقيق ومراجعة المستخلصات المالية .

​الإجابة عن الاستفسارات من الجهات المختلفة داخل الجامعة أو خارجها فيما يتعلق بالمشاريع.

التنسيق مع وكالة الجامعة لشؤون الفروع لدراسة الاحتياج الفعلي عند إعداد التصاميم المتعلقة بالمشاريع الخاصة بالفروع .

إعداد التقارير الدورية.

مساعد