جهات الارتباط


​إدارة التخطيط:

تشرف على التخطيط العام في الوكالة ، ومتابعة مهام التحليل الإستراتيجي، وإعداد المقارنات المرجعية وتحليل بيانات الجامعة لاستخدامها في مختلف الخطط، ومتابعة إعداد الخطط الاستراتيجية لمختلف وحدات الجامعة والعمل على ضمان تكاملها مع الخطة الاستراتيجية للجامعة ككل.


 

إدارة التطوير:

تشرف على التطوير الإداري وتطوير بيئة العمل، حيث تتولى اقتراح مشاريع التطوير في مختلف جوانبه، ومتابعة مدى تنفيذها فضلًا عن متابعة التطوير المهني للموظفين الإداريين في الجامعة.


 

إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي:

تعمل على إرساء نظام وثقافة الجودة في مختلف إدارات وبرامج الجامعة، حيث تتولى إعداد نظام ضمان الجودة بالجامعة وتنفيذه في مختلف الوحدات، كماتوفر للجامعة الإطار التنظيمي والإداري لعمليات التقديم على الاعتماد الأكاديمي سواء المؤسسي أو البرامجي، وبالإضافة لذلك فإن قسم الخريجين يعمل على استمرار العلاقة الإيجابية مع خريجي الجامعة في مختلف التخصصات لبناء شراكات فاعلة مع سوق العمل من خلال التواصل مع خريجي الجامعة والاستفادة منهم للحصول على التغذية الراجعة عن المخرجات التعليمية للجامعة وتفعيلها في تجويد العملية التعليمية بالجامعة.


 

إدارة الإحصاءات و البيانات:

تهتم بجمع وتحليل وتبويب البيانات عن مختلف قطاعات الجامعة ،حيث تتخذ دورًا مركزيًا للمعلومات في الجامعة ، وتزود جميع الجهات الداخلية والخارجية بالإحصاءات والبيانات المناسبة عن أنشطة الجامعة التعليمية والبحثية والإدارية والمالية.