عن الوكالة


مهام الوكالة​
  1. معاونة سعادة مدير الجامعة في إدارة الجهات المرتبطة به تنظيميا .

  2. الاشراف على عمادتي شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين , وتقنية المعلومات وتكنلوجيا التعليم , والقسم النسائي بالجامعة والشؤون الإدارية والمالية , ومنح الصلاحيات لهم وفق الأنظمة واللوائح , من أجل خلق المناخ الملائم لإنتاج مخرجات تعليمية عالية الجودة .

  3. الاشراف والرقابة على كل ما يتعلق باختصاصات الإدارة المالية وأيضاً إدارة العقود والمشتريات ما يتبعها كالمناقصات وغيرها وتدقيق أعمالها .

  4. الاشراف على التخطيط المالي للجامعة ومتابعة الاعتمادات الخاصة ببنود ميزانيتها والتباحث بشأنها مع وزارة المالية .

  5. الاشراف على مرافق الجامعة ومبانيها وصيانتها وكذلك الأشراف على مشروعاتها الإنشائية ومتابعتها .

  6. الاشراف على كل ما يتعلق بشؤون التقنية بالجامعة وفروعها .

  7. العمل على تحديث أساليب العمل الإداري بالجامعة والأشراف عليه والتحسين المستمر لتكنلوجيا العمل في الإجراءات بما يكفل انجاز المعاملات الإدارية والمالية في وقت قياسي وكفاءة عالية .

 

أهدف الوكالة​

  1. تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في ريادة التعلم المدمج وتوفير بيئة تعليم متميزة وداعمة .

  2. توفير البيئة المحفزة وابتكار حلول ابداعية لتسيير العمل داخل الجامعة والمساعدة على تحقيق اهدافها وسياساتها وخططها المرسومة .

  3. التميز في الخدمات المقدمة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين .

  4. تقديم الدعم الكامل والاهتمام لتهيئة بيئة تعليم فاعلة لشطر الطالبات .

  5. تطوير السياسات والضوابط التي من شأنها تحقيق الفائدة القصوى من النفقات المالية ومتابعتها وادارتها وتدقيقها .

  6. تطبيق معايير الجودة والتحسين المستمر لرفع كفاءة العمل الإداري في إدارات ومرافق الوكالة والعمل على ايجاد الآليات التي تضمن استمرارية تطوير عملها .