الجامعة الإلكترونية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك 1438هـ


تبادل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى التهاني والتبريكات مع منسوبي الجامعة، خلال حفل المعايدة الذي نظمته الجامعة اليوم، في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الإدارات وعدد من أعضاء هيئة التدريس وموظفي وطلاب الجامعة.

وألقى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله الموسى كلمة خلال الحفل، قدم فيها باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. 

وقال: من خلال هذه المناسبة نجدد البيعة لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، سائلين الله أن يوفقه لكل ما فيه صلاح للبلد.

وكما تعلمون أنه وجد العديد من الحسابات إلكترونية تهاجم هذه البلاد المقدسة، والتي بحمد الله تقوم بجهود عظيمة في رعاية الحرمين ودستورها مستوحى من الكتاب والسنة، وإذا كان لي كلمة فهي التأكيد على أن نكون سندا لهذ الوطن الغالي.  اسال الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يبارك لنا في أهلنا وأبنائنا وصحتنا.

ولا أنسى تذكير الجميع في أهمية قضاء وقت الفراغ لأبنائنا وبناتنا في هذا الفصل الصيفي من خلال تشجيعهم للمشاركة في الدورات المجانية التي تقدمها الجامعة بالتعاون مع وزارة العمل.

ويأتي هذا اللقاء حرصاً من الجامعة السعودية الإلكترونية على مشاركة منسوبيها بالاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتوثيق الصلات الاجتماعية وتعزيز الترابط الأخوي وبث روح الألفة والمحبة بين منسوبيها.​