الجامعة الإلكترونية ودروب تطلقان برنامجا صيفيًا للشباب والفتيات بالمجان


أنهت الجامعة السعودية الإلكترونية وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) خطة برنامج المخيم الصيفي 2017م الذي سينطلق في 29 شوال الجاري لمدة 4 أسابيع، ويضم عددًا من البرامج التطويرية والمهارية للشباب والفتيات التي تعدهم فكريا وعمليا لتلبية احتياجات سوق العمل في المملكة.

وسيتم من خلال هذا البرنامج تقديم باقة من البرامج التدريبية المعتمدة من الجامعة السعودية الإلكترونية تتعلق بتعليم اللغة الإنجليزية، ومهارات الاتصال، والتسويق، وإدارة تطوير الذات، والمهارات القيادية، واستخدام الحاسب الآلي، وتنمية الفكر، والقيادة الإدارية.

ووقع سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، خطة هذا البرنامج مع رئيس شركة تكامل القابضة الدكتور أحمد اليماني كمثثل عن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

ودعا الأستاذ الدكتور عبدالله الموسى الشباب والفتيات إلى سرعة التسجيل في هذا البرنامج عبر الدخول على موقع دروب الإلكتروني https://www.doroob.sa/ar/ ، والاطلاع على البرامج المتاحة، مؤكدًا مدى الفائدة التي سيجنيها الملتحق في إحدى دورات البرنامج من خلال زيادة مستوى الفكر والثقافة والمهارة لديه، لافتاً النظر إلى أن هذا البرنامج يمكن التسجيل فيه بالمجان من باب إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب والفتيات للتسجيل وتحقيق الفائدة بما يكفل بمشيئة الله تكوين جيل صاعد من أبناء الوطن مسلح بالمعرفة والمهارة التي تتواكب مع ما تمر به البلاد من تطور ونهضة في ظل رؤية المملكة 2030 التي ترمي للنهوض بالاقتصاد الوطني من خلال الاعتماد على سواعد أبنائه. ​