الجامعة تبحث مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية سبل التعاون في مشروع (معين)


في إطار التعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، استقبل وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد بن عبدالرحمن العويرضي وفد من المدينة، حيث رحب في بداية اللقاء بالضيوف، مثمنا ومقدرا هذه الزيارة التي تأتي لبحث سبل التعاون في مشروع الشبكة السعودية للبحث والابتكار "معين" المخصص لخدمة الأغراض العلمية والبحثية والصناعية. 
وقال الدكتور العويرضي، تهدف الجامعة من خلال هذا التعاون إلى توفير كافة الإمكانات لمنسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وطالبات، من مصادر علمية وأدوات بحثية، بما يساعد على تطوير البيئة التعليمية والبحثية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات مع الجهات المختلفة وجلب كل ما يصب في مصلحة الوطن ويساهم في نموه وتطوره، ويحقق رؤية 2030 من خلال تحسين البيئة التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار وتعزيز قدرة نظام التعليم لتلبية متطلبات التنمية واحتياجات سوق العمل.
بعد ذلك، قدم المشرف على وحدة خدمات الانترنت في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور محمد بن صالح العذل نبذة عن المشروع وأهميته في تطوير العملية التعليمية في الجامعة، كما استعرض مدير شبكة "معين" المهندس أبراهيم بن سالم الشدوخي الخدمات المقدمة وكيفية الاستفادة منها.
حضر اللقاء كل من وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور سليمان بن محمد الهدلق، وعميد الدراسات العليا الدكتور عثمان بن يحيى العثمان، وعميد تقنية المعلومات وتكنولوجيا التعليم الدكتور خالد بن عبدالله المجلي، وعميد البحث العلمي الدكتور أديب بن محمد الحمود، ومدير قسم المنتجات والخدمات بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية المهندس عبدالعزيز بن محمد القرني. ​​