الجامعة تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك 1439 هـ


تبادل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى التهاني والتبريكات مع منسوبي الجامعة، خلال حفل المعايدة الذي نظمته الجامعة اليوم في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وسط حضور قياديي الجامعة ومنسوبيها، من وكلاء وعمداء ومدراء الإدارات، وأعضاء هيئة التدريس وموظفين.

وألقى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله الموسى كلمة خلال الحفل، قدم فيها باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. 

وقال: من خلال هذه المناسبة نجدد البيعة لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، سائلين الله أن يوفقه لكل ما فيه صلاح للبلد.

وأضاف، كما يطيب لي أن أتقدم بالتهنئة لكافة منسوبي الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك واسال الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يبارك لنا في أهلنا وأبنائنا وصحتنا، وأن يعيده على المملكة والأمة العربية والاسلامية ونحن بخير وصحة وعافية. 

وأبان، كما تعلمون أنه يوجد من يهاجم هذه البلاد المقدسة، ويسعى إلى بث الفتنة والتفرقة بين أفراد المجتمع السعودي، وبحمد الله تقوم الدولة المباركة بجهود عظيمة في رعاية الحرمين، ودستورها مستوحى من الكتاب والسنة، وإذا كان لي كلمة فهي التأكيد على أن نكون سندا لهذ الوطن الغالي.

وفي ختام كلمته، سأل سعادة مدير الجامعة الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يمدهم بوافر الصحة والعافية، وأن يسدد خطاهم لطريق الخير، وأن يحفظ بلادنا من كيد العابثين.​