عن الإدارة


الشؤون الإدارية تشرف على عمليات ربط جميع الخدمات المقدمة من الإدارات التابعة لها وهي الاتصالات الإدارية والمستودعات والتشغيل والصيانة وشركة الحراسات الأمنية وإدارة المتابعة وإدارة الإشراف على العقود التشغيلية والإنشائية وذلك لتسيير جميع المهام بالطريقة المثلى والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لتلك الإدارات مستفيدين من تقنية الحاسب الآلي والتجهيزات المكتبية المعدات الأخرى المتوافرة.

 

أبرز المهام:

  • التجهيزات المكتبية لموظفين الجامعة

  • استلام وتسلم كافة المراسلات والشحن خارج  الجامعة وداخلها.

  • متابعة أعمال الصيانة والتشغيل في المباني التابعة للجامعة .

  • متابعة الحضور والانصراف آلياً مع الإشراف عن أعمال الحراسات الأمنية في المبنى والمشاريع الأخرى.