أبرز المهام


  • ​​الإشراف على مشاريع الجامعة.​

  • تقويم ودراسة العروض المقدمة لتنفيذ المشاريع .

  • مراجعة الشروط والمواصفات الخاصة بالمشاريع ورفعها لإدارة العقود والمشتريات للحصول على أفضل العروض من الناحية الفنية والمالية وتحليلها وتقويمها.

  • متابعة أعمال شركات التشغيل والصيانة وضبط الجودة ورفع تقارير دورية لإدارة الجامعة حول التزام الشركات بالمواصفات والشروط.

  • ​المتابعة الميدانية لتنفيذ المشاريع.​

  • متابعة ​استلام المشاريع من المقاولين وتسليمها  بعد الاكتمال للجهة المستفيدة.

  • تدقيق ومراجعة المستخلصات المالية .

  • ​الإجابة عن الاستفسارات من الجهات المختلفة داخل الجامعة أو خارجها فيما يتعلق بالمشاريع.

  • التنسيق مع وكالة الجامعة لشؤون الفروع  لدراسة الاحتياج الفعلي عند إعداد التصاميم المتعلقة بالمشاريع الخاصة بالفروع .

  • إعداد التقارير الدورية.

​​​​​