عن الإدارة


​تحرص إدارة العقود والمشتريات على تأمين احتياجات قطاعات الجامعة المختلفة وفقاً للوائح والأنظمة وفي الوقت المناسب وبالسعر المناسب والجودة المناسبة، فالإدارة تعمل جاهدة بفريق العمل الواحد وبكل سرور وإيمان بما يناط بها من مسؤوليات لتوفير حاجة الوحدات الإدارية والأكاديمية بالجامعة.

 

المهام:

  1. الاشتراك في لجان فتح المظاريف وفحص العروض.

  2. تأمين احتياجات الجامعة في حدود الاعتمادات المالية المقررة.

  3. متابعة ما تم من أعمال للتأكد من سلامة التأمين حسب المطلوب.

  4. مخاطبة الشركات والمؤسسات ذات العلاقة في أصل تقديم أفضل العروض.

  5. المشاركة في إعداد التقرير السنوي للجامعة.

  6. طرح المشاريع عن طريق المنافسة أو التأمين المباشر