النادي الثقافي بالأحساء يقيم فعالية "معاً قلب واحد لعمل تطوعي"


أقام النادي الثقافي في القسم النسائي بفرع الجامعة بالأحساء معرضًا يخص الأعمال التطوعية بعنوان معًا قلبًا واحدًا لعمل تطوعي ، وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 22/ 3/ 1438هـ، في الفناء الخارجي للفرع، بحضور منسوبات وطالبات الجامعة.

وشمل المعرض على عدد من الأركان للأعمال التطوعية التي قمن بها طالبات وبعض منسوبات الجامعة، منها: كسوة الشتاء، عرضن الطالبات فيه شرحاً مفصلاً لمشروع كسوة الشتاء، وهو عبارة عن توزيع ملابس للتدفئة على عمال النظافة في ظل هذه الأجواء الباردة التي تعيشها المنطقة.  كما شاركن الطالبات في زيارة ميدانية لمستشفى الولادة والأطفال والقيام بجولة وتوزيع هدايا عينية على الأطفال المرضى والمنومين.  بالإضافة إلى زيارة أطفال جمعية فتاة الهجر، حيث قامت الطالبات بتقديم ورشة عمل مبسطة عن الفصول الأربعة للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم.

كما احتوى المعرض على فيديو يوضح مشاركات الطالبات ويوثق إنجازاتهن التطوعية، تكريما لهن وتحفيزاً لغيرهن من طالبات الجامعة ومنسوباتها.

وتهدف الجامعة من خلال إقامة هذا المعرض إلى تنمية روح التطوع لدا منسوبيها وتقوية أواصر الترابط والتلاحم والتكافل بين أفرادها والمجتمع، وتحقيقاً لدورها الريادي في خدمة المجتمع.