كلمة الوكيلة

كلمة الوكيلة

كلمة الوكيلة

كلمة الوكيلة

كلمة الوكيلة

​​​الحمدلله والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم،، وبعد:

 

      لابد من تسليط الضوء على أهمية التعليم الإلكتروني في حياتنا الأن والتي تسعى الجامعة السعودية الإلكترونية على تحقيقها والسعي إليها. فلا يخفى على الجميع أهمية التعليم لدى حكومتنا الرشيدة وخاصة في السنوات الأخيرة حيث تم توفير كافة السبل لتسهيل الإلتحاق بنظام التعليم العالي، ومن هنا يأتي دور الجامعة السعودية الإلكترونية فهي تسعى إلى توصيل العلم إلى جميع مناطق المملكة بمختلف شرائحها، وذلك من خلال فروعها المتعددة ومن خلال تطبيق التعليم المدمج الذي يشمل التعليم عن بعد والتعليم التقليدي والذي يتيح للطالب التعلم حسب وقته وإمكانياته والتى لا تستلزم حضوره المستمر.

 

      إن شطر الطالبات في الجامعة السعودية الإلكترونية، يسعى لتنظيم وتسهيل الأمور التعليمية من خلال الإشراف على سير القاعات الدراسية وتوفير أفضل الكوادر التعليمية وذلك لإنشاء بيئة تعليمية مثمرة تسعى لها الجامعة وتعكس رسالتها في تخريج طالبات متميزات، مستعدات لمواجهة متطلبات سوق العمل و استثمار معرفتهن العلمية المميزة.

 

       كما تسعى الجامعة السعودية الإلكترونية في شطر الطالبات، إلى خلق بيئة إدارية فعالة داعمة للكادر التعليمي، ويتحقق ذلك من خلال تقديم البرامج والدورات التدريبية لمنسوبيها للإرتقاء بمستوى الأداء، و تطوير العمل مما ينعكس إيجابًا على المجتمع الجامعي بشكل فعال ومؤثر.

 

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات
د.مي بنت سالم النباهين

مساعد