عن الإدارة
تتولى إدارة الشؤون الإدارية والمالية متابعة شؤون الموظفين، تنظيم العمل الإداري، إصدار الخطابات والتعاميم، والتنسيق في إعداد الخطط والتقارير.
مهام الادارة
- الإشراف المباشر على أعمال شؤون الموظفين في العمادة.
- متابعة عملية حضور وانصراف الموظفين.
- إصدار خطابات التعريف بموظفي العمادة.
- تصدير التعاميم الواردة وتوزيعها على مختلف إدارات ووحدات العمادة حسب الاختصاص.
- التنسيق مع إدارات ووحدات العمادة عند إعداد خطة العمادة السنوية، وإعداد التقرير السنوي للعمادة.
- إعداد طلبات الإجازات والتقارير الطبية للموظفين، ورفعها إلى الجهات المختصة في إدارة شؤون الموظفين بالجامعة لاستكمال إجراءاتها
- النظامية.
- إبلاغ جميع الإدارات والوحدات في العمادة بما يستجد ويرد أو يصدر من تعليماتٍ وتعاميم ولوائح رسمية.
- متابعة وتنظيم سير العمل الإداري بالعمادة.
مدير الشؤون الإدارية والمالية
حمود المواش