الجامعة السعودية الإلكترونية

رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية يزور فرع الجامعة بالدمام ويحضر حفل المعايدة لمنسوبيه

7 شوال 1445

قام رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، بزيارةٍ لفرع الجامعة في الدمام بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن حاسن الأحمدي، ووكيل الجامعة للخدمات المشتركة الدكتور حمد بن حسين بالحارث.

حيث قام والوفد المرافق له بجولة تفقديَّة اطلع خلالها على الفصول والمعامل الدراسية، والتجهيزات والأدوات العملية التعليمية، وقدمت مشرفة الفرع الأستاذة وسام القحطاني شرحًا مفصلًا عن الفرع والخدمات التعليمية التي
يقدمها للطلبة، كما اطلع على مشروع الهوية البصرية.
كما حضر سعادة رئيس الجامعة والوفد المرافق له حفل المعايدة الذي أقامه الفرع لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك، واللقاء المفتوح مع الكادر التعليمي والإداري، وخلال هذا اللقاء قدم رئيس الجامعة التهنئة للجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلًا الله -عز وجل - أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، وأن يُعيده على هذا الوطن وقيادته الحكيمة والشعب السعودي بالخير والبركة وأن ينعم علينا بالأمن والأمان.
كما نوه سعادته بالدعم بالسخي والمتواصل الذي يلقاه قطاع التعليم الجامعي من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسموّ ولي عهده الأمين- حفظهما الله- إيمانًا منهما بأهمية التعليم لتنمية قدرات أبناء وبنات الوطن، وتطوير مهاراتهم؛ للإسهام في نهضة بلادنا الغالية وفقًا لتطلعات القيادة الحكيمة، والارتقاء بالتعليم وتطوير مخرجاته في كل ما من شأنه تقديم تعليم نوعي يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
مؤكدًا أن الجامعة تعمل على دعم قدرات منسوبيها وتسخير إمكانياتهم وتطوير مهاراتهم من أجل تحقيق أهداف الجامعة وتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطلبة من خلال نظام تعليمي مرن يسهم في إعداد جيل واعد من الخريجين والخريجات للمشاركة في التنمية الشاملة التي يشهدها هذا الوطن الغالي.
وأشار في حديثه إلى أن الجامعة تحرص على رفع مؤشراتها البحثية حيث أولت اهتمامًا كبيرًا بالنشر العلمي النوعي وجودة الأبحاث من خلال دعم البحوث العلمي والنشر البحثي من خلال المراكز البحثية وبرامج الدراسات العليا التي تخدم توجهات الجامعة وأولوياتها البحثية.
كما قدم سعادته شكره وتقديره لمنسوبي الفرع على  الجهود المبذولة، وحثّ الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل تحقيق أهداف الجامعة وخطتها الاستراتيجية.
كما تضمن اللقاء حوارات مباشرة مع بعض أعضاء التدريس والإداريين بالفرع وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بها رئيس الجامعة لمتابعة سير العملية الأكاديمية والإدارية بفروع الجامعة، والوقوف على جاهزيتها.

مشاركة