الجامعة السعودية الإلكترونية

عمادة التطوير والجودة تنظم ورش عمل تطوير الدليل التنظيمي

27 شوال 1445

نظمت عمادة التطوير والجودة أولى ورش العمل لتطوير الدليل التنظيمي بمشاركة مدراء الوحدات التنظيمية ومنسقي التطوير والجودة بالجامعة.
وقد اشتملت الورشة على التعريف بآلية الترميز المعتمدة، وأمثلة لتطبيقها، والقوالب المعتمدة التي سيتضمنها الدليل التنظيمي، وآلية المشاركة في إعداده، حتى تشارك هذه الجهات ضمن فريق واحد في عكس التغيرات اللازمة حسب الهيكل التنظيمي المعتمد على الأدلة التنظيمية.
وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من ورش العمل مع وكالات الجامعة وعماداتها وإداراتها؛ لتطوير الأدلة التنظيمية والإجرائية.
وتهدف الورشة والتي شارك في تقديمها فريق التطوير التنظيمي، بقيادة وكيل التميز المؤسسي بالعمادة، سعادة الدكتور عبدالرحمن العطوي، إلى بناء ثقافة تنظيمية متطورة داخل الجهات المختلفة بالجامعة؛ وذلك انطلاقًا من حرصها على تحقيق كفاءة وانسجام الوحدات التنظيمية داخل الجامعة بما يتوافق مع هيكلتها التنظيمية المعتمدة، ولتفادي التداخل والازدواجية في أنشطتها بفعالية وتخدم توجهات الجامعة وخصوصياتها.
ومن جانبه أكدت عميدة التطوير والجودة، سعادة الدكتورة سهى الهلالي على أهمية دور المعنيين بالتطوير والجودة بالجهات المختلفة بالجامعة في العمل على مشروع بناء الدليل التنظيمي بفعالية لتسهم في رفع مستوى أداء الوحدات التنظيمية، وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها الجامعة، وتعزز رضا المستفيدين.

مشاركة