إدارة المصادر المعرفية

برامج إدارة المراجع

برامج إدارة المراجع

برامج إدارة المراجع

 

خدمة RefWorks:

هي خدمة مفيدة لإدارة وتنظيم المراجع والاستشهادات العلمية، ويمكن الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع الخدمة عبر الرابط التالي: https://refworks.proquest.com
  2. الضغط على (إنشاء حساب / Create Account).
  3. إدخال البريد الإلكتروني الجامعي الخاص بك ثم الضغط على (تحقق / Check).
  4. في حالة وجود اشتراك ساري المفعول لـ RefWorks من قبل الجامعة المنتسب لها، ستتلقى رسالة تأكيد من الصفحة وسيطلب منك عمل كلمة مرور، وسيكون عنوان بريدك الإلكتروني هو اسم المستخدم للدخول على RefWorks.
  5. سيتم إرسال رسالة تتضمن رابط التفعيل إلى بريدك الإلكتروني (يجب عليك تفعيل الحساب قبل البدء باستخدام برنامج RefWorks).
  6. بعد الضغط على رابط التفعيل، قم بتعبئة المعلومات الخاصة بك.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات ستكون جاهزًا للبدء باستخدام برنامج RefWorks وإضافة أبحاثك ومراجعك.