مركز التواصل


مقدمة:

هو المكتب المركزي لتلقي استفسارات طلاب وطالبات الجامعة، وتقديم الخدمات للجهات الرسمية، من خلال مجموعة متنوعة من الوسائط كالخدمات الهاتفية والبريد الالكتروني وأُنشئت إدارة مركز التواصل مع إنشاء الجامعة السعودية الالكترونية، وبدأ العمل فعلياً بتاريخ 4/8/1433هـ.


 

المهام:

التعريف بالجامعة منذ نشأتها حتى الآن (الكليات التخصصات، شروط القبول...الخ).

الرد على جميع المكالمات الواردة على الرقم الموحد, والإجابة على استفسارات المتصلين.

الرد على الاستفسارات البريدية العامة سواء من طلاب أو مهتمين.

تصنيف رسائل البريد الالكتروني ومتابعتها.

توجيه من لديه أي إشكالية، للقسم المختص ومتابعة موضوعه.

إيصال الاقتراحات التي يعرضها الطلبة للمسؤول المختص ومتابعتها.

تذليل العقبات التي تواجه الطلاب، حسب القدرة.

 


 

عن المركز:

 وسائل التواصل مع الإدارة للاستفادة من خدماتها:

1/الرقم الموحد: 920001590

2/البريد الإلكتروني: contact@seu.edu.sa

تم الرد على (36737) اتصال، و(33285) بريد الكتروني.

يبدأ عمل الإدارة من الساعة الثامنة صباحاً الى الثامنة مساءً، طيلة أيام الأسبوع, عدا يومي الجمعة والسبت.