كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية

كلية الحوسبة والمعلوماتية تعقد اللقاء الدوري المفتوح مع طلاب وطالبات الكلية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1443 هـ

17-02-2022

عقدت كلية الحوسبة والمعلوماتية اللقاء الدوري المفتوح للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1443 هـ لطلاب وطالبات الكلية افتراضيًا، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور عبد العزيز بن عبد الله البشر، ووكيلة كلية الحوسبة والمعلوماتية للشؤون التعليمية الدكتورة سماح بنت عبيد الله الحازمي، ووكيلة كلية الحوسبة والمعلوماتية لشؤون الطالبات الدكتورة سهى بنت عبد الله الهلالي.

بدأ اللقاء بكلمة عميد الكلية مرحبًا بالحضور ومؤكدًا حرص الجامعة على النهوض بالعملية التعليمية في كافة الكليات والأقسام، وتحدث الدكتور البشر عن البرامج الأكاديمية المختلفة في الكلية وأهميتها، مبينًا أن الكلية تسعى إلى تأهيل الكوادر المتميزة التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل وتساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

بعد ذلك، تم فتح باب الأسئلة والنقاش مع الطلبة لضمان حسن سيرهم في البرامج العلمية ومساعدتهم في التغلب على ما قد يعترضهم من صعوبات أو عوائق أكاديمية خلال مسيرتهم الدراسية ومساعدتهم على تطوير قدراتهم.

وفي نهاية اللقاء، وجه عميد الكلية الدكتور عبد العزيز بن عبد الله البشر الطلبة بضرورة الحرص على مستواهم الدراسي وتحصيلهم العلمي والجد والاجتهاد في مسيرتهم التعليمية لرفع جاهزيتهم لسوق العمل.

مشاركة